صحيفة وقائع زيوت للوجه، الجسم، والشعر

الزيوت الحاملة هي زيوت نباتية تستخدم كوسيلة لتخفيف الطبيعة عالية التركيز للزيوت الأساسية. لا يتم استخدام الزيت الحامل فقط لحمل الزيت العطري ، ولكنه يوفر أيضًا العديد من التأثيرات القوية والمغذية في هذه العملية. يمكن استخدام زيوت الناقل بمفردها أو ممزوجة ثم توضع على وجهك وجسمك وشعرك.

 

  • زيت عضوي
  • زيت بذور القنب
  • زيت الجوجوبا
  • زيت زهرة الربيع
  • ثمرة النفط
  • محاسب بشركه ماجد لاستيراد وتسويق المواد الغذائية
  • زيت اللوز الحلو
  •  

    زيت عضوي

    ملاحظة: قد لا تكون مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية من الجوز. 

    • نوع البشرة: مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة
    • المكونات: أرغانيا سبينوزا نقية 100٪
    • اللون: أصفر فاتح 
    • بلد المنشأ: المغرب 

    يعد الامتصاص السريع ، والحفاظ على الترطيب ، والتنعيم من الفوائد الهامة لزيت الأركان ، المليء بفيتامين E وأحماض أوميغا الدهنية لتوفير أقصى خصائص التغذية لبشرتك وشعرك وشفتيك وأظافرك. بالتأكيد عنصر أساسي في الحمام لا يمكنك العيش بدونه! سوف يترك زيت الأرغان وجهك متوهجًا نديًا ، وشعرك فاتنًا كما كان دائمًا ، وبشرتك صحية ومفيدة 

    الفوائد الرئيسية: مصدر غني بفيتامين E وأوميغا 9 و 6. يعزز نمو الشعر ويحسن طوله وسمكه وملمسه. يلطف ويقلل من جفاف فروة الرأس وقشرة الرأس. يصلح الأطراف المتقصفة وجفاف الشعر. مرطب غير دهني سريع الامتصاص. يقلل من ظهور علامات التمدد والتجاعيد والندوب. 

    الوجه: استخدمي بضع قطرات في الصباح والمساء مع كريم الوجه المفضل لديك ، أو استخدميها بمفردها للحصول على بشرة ندية. 

    الجسم: يمكنك استخدامه موضعيًا بشكله النقي أو إضافة بضع قطرات منه إلى اللوشن أو الكريم 

    الشعر: باستخدام يديك ، دلكي 8 إلى 10 قطرات من زيت الأرجان على شعرك وفروة رأسك. ضع زيت الأركان مباشرة لترطيب أو تجفيف الشعر لتحسين الرطوبة وتقليل التكسر أو تقليل التجعد.

     

     

    زيت بذور القنب

    • نوع البشرة: معظم أنواع البشرة ، بما في ذلك الدهنية / المعرضة لحب الشباب 
    • المكونات: 100٪ حشيش ساتيفا نقي 
    • اللون: أصفر واضح 
    • بلد المنشأ: ايطاليا 

    يتم استخلاص زيت القنب عن طريق الضغط البارد على بذور نبات القنب ساتيفا ، وله العديد من الفوائد الصحية بفضل الدهون المغذية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. عندما يتعلق الأمر بمعالجة البشرة الجافة وتقليل الاحمرار وتهدئة الالتهابات ، فإن زيت بذور القنب يرقى إلى مستوى الضجيج! بغض النظر عن مخاوفك ، يمكن استخدام زيت القنب في المناطق المستهدفة أو في كل مكان ، من الرأس إلى أخمص القدمين. 

    الفوائد الرئيسية: تنظيم إنتاج الزيت / الدهون ، وتهدئة الالتهابات ، وخصائص مقاومة الشيخوخة 

    الوجه: دلكي زيت القنب على بشرة نظيفة قبل النوم. لإزالة المكياج ، افركي وجهك بكمية صغيرة من الزيت وامسحيها بقطعة قطن مستديرة أو بمنشفة ناعمة. 

    الجسم: يمكن استخدام زيت القنب كما هو على بشرتك وأظافرك للاستفادة من آثاره المرطبة والمهدئة. أو أضف بضع قطرات من الزيوت العطرية المفضلة لديك لتغذية قصوى. للحصول على علاج عميق لليدين والقدمين ، قم بالتدليك بالزيت ثم ارتدِ الجوارب أو القفازات طوال الليل للسماح له بعمل سحره. 

    الشعر: يعتبر زيت القنب علاجًا ممتازًا للشعر الباهت أو الضعيف الذي يفتقر إلى الحيوية ، بالإضافة إلى فروة الرأس المتهيجة و / أو الجافة. يمكن خلط كمية صغيرة من الزيت مع جزء واحد من الشامبو أو البلسم واستخدامه على الفور.

     

     

    زيت الجوجوبا

    • نوع البشرة: معظم أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب والمختلطة 
    • المكونات: نقية 100٪ Simmondsia chinensis 
    • اللون: أصفر واضح 
    • بلد المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية

    يُعد زيت الجوجوبا أحد أكثر إكسيرات العناية بالبشرة المحبوبة ، ويتميز عن غيره من الزيوت لأنه يحاكي الدهون الطبيعية للبشرة ويحافظ على ترطيبها وترطيبها ، دون انسداد المسام أو تفاقم حب الشباب. زيت الجوجوبا مثالي لجميع أنواع البشرة. كونك غنيًا بفيتامين E وأوميغا 6 و 9 يجعله مفيدًا في علاج حب الشباب وتهدئة وحماية بشرتك. ليس كل الجلد! بغض النظر عن مشاكل شعرك ، فإن زيت الجوجوبا لديه القدرة على تقديم نتائج خارقة للطبيعة لجميع رغبات شعرك تقريبًا. 

    الفوائد الرئيسية: احتفظ بالرطوبة ، مضاد للجراثيم ، مضاد للأكسدة ، مضاد للحساسية. 

    الوجه: ضعي خمس قطرات على وجهك في الصباح والمساء بعد التنظيف. سوف تمتصه البشرة بسرعة ولن تحتاجي إلى شطفها. للشفاه الجافة ، ضعيها بلسم الشفاه أو استخدميها بمفردها. 

    الجسم: استخدميه بمفرده ، أو أضيفي بضع قطرات إلى المرطب المفضل لديك. 

    لم يتم العثور على إدخالات لجدول المحتويات.

    قم بتدليك بضع قطرات على البشرة الخشنة. افركي ربع الكمية على المناطق المصابة بحروق الشمس لتقليل الالتهاب وتهدئة البشرة. 

    الشعر: دلكي فروة رأسك بقطرات قليلة أو أضيفي ملعقة أو ملعقتين كبيرتين من زيت الجوجوبا إلى بلسم الشعر لتعزيز قدرته على التليين والترطيب. يوضع على شعر جاف أو مبلل. استخدمه كقناع ليلي للأطراف المتقصفة. 

     

     

    زيت زهرة الربيع

    • نوع البشرة: البشرة العادية والجافة والمعرضة لحب الشباب
    • المكونات: أوينوثيرا بينيس نقي 100٪ 
    • اللون: أصفر واضح 
    • بلد المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية 

    لا يعتبر زيت زهرة الربيع فائق الترطيب فحسب ، بل هو أيضًا مضاد قوي للالتهابات - خاصةً عندما يتعلق الأمر بتهدئة حب الشباب الهرموني. محمل بأحماض جاما لينولينيك (أوميغا 6) الدهنية يجعل زيت زهرة الربيع مغذيًا للغاية لترطيب وتهدئة البشرة وفروة الرأس والشعر مع تعزيز المرونة. يحسن الإشراق ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجفاف ليكشف عن بشرة شابة وموحدة. 

    الفوائد الرئيسية: تخفيف الإكزيما ، وإزالة حب الشباب ، وتقليل التجاعيد 

    الوجه: يمكنك حتى استخدام زيت زهرة الربيع بدلاً من المرطب المعتاد أو إضافة بضع قطرات إلى المرطب للحصول على فوائد إضافية

    الجسم: يمكنك استخدامه موضعيًا بشكله النقي أو إضافة بضع قطرات منه إلى اللوشن أو الكريم من الناحية المثالية ، استخدمه مع بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك للحصول على تأثير علاجي.

    الشعر: قم بتدليك زيت زهرة الربيع في فروة رأسك وعمق شعرك. اتركي الزيت لمدة تصل إلى 30 دقيقة ثم اشطفيه بالشامبو. يمكنك حتى خلط بضع قطرات في البلسم المفضل لديك.

     

     

    ثمرة النفط

    • نوع البشرة: عادي إلى جاف 
    • المكونات: روز روبجينوزا نقي 100٪
    • اللون: برتقالي دموي 
    • بلد المنشأ: تشيلي 

    غني ببروفيتامين أ وحمض اللينولينيك وأوميغا 3 و 6 و 9 ، يوفر زيت ثمر الورد مجموعة من الخصائص المضادة للشيخوخة والشيخوخة. يتغلغل هذا الزيت الخفيف الوزن وغير الدهني في الجلد دون عناء ويعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتغير اللون ليكشف عن بشرة شابة وموحدة. في طريقة الاستخراج بالضغط على البارد ، يخضع هذا الزيت الفاخر لعملية استخلاص معقدة ، مما يحافظ على جودته الممتازة ويسمح له بتقديم أقصى قدر من الفوائد. 

    الفوائد الرئيسية: إكسير مجدد للبشرة يعزز البشرة يعالج الشوائب والجفاف والبهتان والتصبغ والاحمرار والخطوط الدقيقة.

    الوجه: ضعي بضع قطرات في راحة يدك ثم دلكي وجهك برفق في حركات تصاعدية. استخدميه كمنظف بالزيت عن طريق إضافة بضع قطرات من زيت ثمر الورد إلى قطعة قطن مبللة ثم ادهنه على وجهك.

    الجسم: يمكن إضافة قطرتين من الزيت إلى أي مرطب للحصول على جرعة إضافية من الترطيب ومزايا علاج البشرة. اصنعي مقشرًا مجددًا للجسم عن طريق إضافة 3 ملاعق كبيرة من زيت ثمر الورد إلى ملعقتين كبيرتين من السكر.

    الشعر: ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من الزيت على أطراف الشعر واعملي على تنعيم الشعر

     

     

    محاسب بشركه ماجد لاستيراد وتسويق المواد الغذائية

    • نوع البشرة: جميع أنواع البشرة
    • المكونات: 100٪ Hippophae rhamnoides نقية
    • اللون: برتقالي فاتح 
    • بلد المنشأ: المانيا 

    علاج شائع في الطب الهندي القديم والأيورفيدا ، زيت نبق البحر موجود منذ قرون. يمتلئ هذا الزيت الرائع بقدرات لا تصدق على تغذية البشرة ، حيث يتم تحميله بمضادات الأكسدة والأوميغا النادرة أوميغا 7 و 3 و 6 و 9 مما يجعله وقائيًا للغاية ومغذيًا وترميمًا - مثالي للبشرة الباهتة والجافة والشيخوخة. بالنظر إلى مكياج المغذيات النجمية لنبق البحر ، من السهل ربط زيوت تغذية النبات بخيوط شعر أطول وأقوى وأكثر سمكًا. في بعض الأحيان ، تمنحك الطبيعة إياها على طبق من الفضة! يرجع اللون البرتقالي والأحمر الطبيعي لهذه التركيبة إلى ارتفاع نسبة الكاروتينات والليكوبين فيها. استخدم كمية صغيرة أو مخفف مع منتجات أخرى لتسهيل التطبيق. 

    الفوائد الرئيسية: غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن ، ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس ، ويجدد الخلايا ، ويعزز المرونة.

    الوجه: افركي بضع قطرات على وجهك أو أضيفي بضع قطرات منه إلى المرطب. يمكنك حتى استخدامه بعد تطبيق روتين العناية بالبشرة الخاص بك من أجل قفل كل الرطوبة. 

    الجسم: استخدميه مباشرة على بشرتك كما هي ، أو أضيفي بضع قطرات إلى غسول الجسم المفضل لديك. 

    الشعر: دلكي فروة رأسك بـ8-10 قطرات من زيت نبق البحر للحفاظ على ترطيبها ومنع التقشر. ضعي بضع قطرات على أطراف الشعر لمنع تقصف الأطراف



    زيت اللوز الحلو

    ملاحظة: قد لا تكون مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية من الجوز

    • نوع البشرة: جافة ، حساسة ، معرضة لحب الشباب 
    • المكونات: 100٪ برقوق نقي 
    • اللون: أصفر واضح 
    • بلد المنشأ: المغرب 

    قل مرحبا لتوهج جميل! من المعروف أن زيت اللوز الحلو يقلل من التهيج ويقلل من علامات التمدد ويساعد في الحد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية واستعادة الحاجز الخارجي للبشرة. إنها الكأس المقدسة للزيوت. زيت اللوز الحلو غني بفيتامين أ ، هـ ، د ، الذي يحفز تجديد الخلايا ، ويساعد على منع تلف الخلايا من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، ويعزز نمو الشعر وصحته. 

    الفوائد الرئيسية: تقليل الانتفاخ تحت العين ، وتقليل الندبات وأضرار أشعة الشمس ، وقد تساعد في تقليل حب الشباب. 

    الوجه: المطهر: أضيفي بضع قطرات من الزيت العطري لكل أونصة من زيت اللوز واخلطيهم جيدًا. ضعي خليط الزيت على بشرة رطبة واشطفيها بالماء الدافئ. مرطب: اغسل وجفف بشرتك كالمعتاد. ثم ضعي كمية صغيرة من زيت اللوز على وجهك بأطراف أصابعك واتركيها تمتص في بشرتك. إذا كنت تستخدمه كمرطب ، فلن تحتاج إلى شطفه. 

    الجسم: يمتص زيت اللوز بسرعة وهو مرطب قوي. قم بتطبيقه مباشرة ، أو أضف بضع قطرات من الزيوت الأساسية للحصول على زيت فخم للجسم. بالإضافة إلى ترطيب بشرتك ، فإن زيت اللوز هو زيت تدليك رائع لتقليل ومنع ظهور علامات التمدد.

    الشعر: بشرتك ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يستفيد من زيت اللوز. يمكنك استخدام زيت اللوز كعلاج لفروة الرأس لتقوية شعرك وتنعيم تجعده وعلاج الشعر التالف.

Carrier Oils Factsheet

Carrier oils are plant oils used as a medium to dilute the highly concentrated nature of essential oils. A carrier oil is not only used to carry the essential oil, but it also delivers a multitude of powerful and nourishing effects in the process. Carrier oils can be used on their own or blended then applied on your face, body and hair.

 

  • Argan Oil
  • Hemp Seed Oil
  • Jojoba Oil
  • Primrose Oil
  • Rosehip Oil
  • Sea Buckthorn Oil
  • Sweet Almond Oil
  •  

    Argan Oil

    Notice: May not be suitable for people with nut allergies. 

    • Skin Type: Suitable for all skin types, especially dry skin
    • Ingredients: 100% pure Argania Spinosa
    • Color: Light Yellow 
    • Country of Origin: Morocco 

    Fast absorbing, hydration retaining, and softening are the significant benefits of Argan Oil, packed with vitamin E and omega fatty acids to deliver the utmost nourishing properties to your skin, hair, lips, and nails. Surely a bathroom staple you cannot live without! Argan Oil will leave your face with a dewy glow, your hair as luscious as ever, and your skin healthy and wholesome. 

    Key benefits: Rich source of vitamin E, Omega 9 and 6. Promotes hair growth and improving its length, thickness, and texture. Soothes and reduces dryness of the scalp and dandruff. Repairs split ends and dryness of hair. Fast-absorbing, non-greasy moisturizer. Reduces the appearance of stretch marks, wrinkles, and scars. 

    Face: Use a few drops in the morning and evening with your favorite face cream, or use it on its own for a dewy complexion. 

    Body: You can use it topically in its pure form or add a few drops to your lotion or cream. 

    Hair: Using your hands, massage 8 to 10 drops of Argan oil into your hair and scalp. Aapply Argan oil directly to damp or dry hair to improve moisture, reduce breakage, or reduce frizz.

     

     

    Hemp Seed Oil

    • Skin Type: Most Skin Types, including Oily/Acne-Prone 
    • Ingredients: 100% pure Cannabis sativa 
    • Color: Clear Yellow 
    • Country of Origin: Italy 

    Extracted by cold-pressing the seeds of the Cannabis sativa plant, Hemp oil has numerous health benefits thanks to its nourishing lipids, vitamins, minerals, and antioxidants. When it comes to tackling dehydrated skin, reducing redness, and calming inflammation, hemp seed oil lives up to its hype! No matter your concern, Hemp oil can be used on target areas or all over, from head to toe. 

    Key benefits: Regulate oil/sebum production, soothes inflammation, anti-aging properties 

    Face: Massage hemp oil into cleansed skin before bedtime. To remove makeup gently rub a small amount of oil into your face and wipe away with a cotton round or a soft towel. 

    Body: Hemp Oil can be used as is on your skin and nails in order to benefit from its enriching moisturizing and soothing effects. Or add a few drops of your favorite essential oils for utmost nourishment. For a deep conditioning hands and feet treatment, massage in the oil then wear socks or gloves overnight to let it work its magic. 

    Hair: Hemp Oil is an excellent remedy for dull or limp hair that lacks vibrancy, as well as itchy and/or dry scalps. A small amount of oil can be mixed with a one-time portion of either your shampoo or conditioner and used straight away.

     

     

    Jojoba Oil

    • Skin type: Most Skin Types, including Oily, Acne-Prone & Combination Skin 
    • Ingredients: 100% Pure Simmondsia chinensis 
    • Color: Clear Yellow 
    • Country of Origin: USA

    One of the most beloved skin-care elixirs, Jojoba oil is set apart from other oils because it mimics the skin's natural sebum and seals in moisture and hydration, without clogging pores or exacerbating acne. Jojoba oil is perfect for all skin types; being rich in Vitamin E and Omegas 6 and 9 makes it helpful to treat acne, soothe, and protect your skin. It's not all skin! Regardless of your hair woes, Jojoba oil has the power to deliver supernatural results for nearly all your haircare desires. 

    Key benefits: Retain moisture, antibacterial, antioxidant, hypoallergenic. 

    Face: Apply five drops to your face in the morning and night after cleansing. It will absorb quickly and you don’t need to rinse any off. For dry lips, infuse it with your lip balm or use on its own. 

    Body: Use on its own, or add a few drops to your favorite moisturizer. 

    No table of contents entries found.

    Massage a few drops to rough cuticles. Rub a quarter sized amount into sunburnt areas to reduce inflammation and soothe the skin. 

    Hair: Massage a few drops onto your scalp or add 1-2 tablespoons of Jojoba oil to a hair conditioner to enhance its softening and moisturizing abilities. Apply on wet or dry hair. Use it as an overnight mask for split ends. 

     

     

    Primrose Oil

    • Skin Type: Normal, dry, acne prone skin
    • Ingredients:100% pure Oenothera biennis 
    • Color: Clear Yellow 
    • Country of Origin: USA 

    Not only is Primrose oil super moisturizing, but it is also a potent anti-inflammatory — especially when it comes to calming hormonal acne. Loaded with gamma-Linolenic (Omega 6) fatty acids makes Primrose oil super nutritious for moisturizing and soothing the skin, scalp, and hair while enhancing elasticity. It improves radiance and reduces the appearance of fine lines, wrinkles, and dryness to reveal a youthful and uniform complexion. 

    Key benefits: Ease eczema, clear up acne, reduce wrinkles 

    Face: You can even use Primrose oil in place of your usual moisturizer or add a couple of drops to your moisturizer for added benefits

    Body: You can use it topically in its pure form or add a few drops to your lotion or cream. Ideally, use it with a few drops of your favorite essential oil for a therapeutic effect.

    Hair: Massage the Primrose oil into your scalp and deep into your hair. Let the oil sit for up to 30 minutes then rinse off with shampoo. You could even mix a few drops into your favorite conditioner.

     

     

    Rosehip Oil

    • Skin Type: Normal to dry 
    • Ingredients: 100% pure Rose rubiginosa
    • Color: Blood orange 
    • Country of Origin: Chile 

    Rich in Pro-Vitamin A, Linolenic Acid, and Omegas 3, 6, and 9, Rosehip oil provides a range of anti-aging and photo-aging properties. This lightweight non-greasy oil penetrates the skin effortlessly and works to reduce the appearance of fine lines, wrinkles, and discoloration to reveal a youthful and uniform complexion. In the cold-pressed extraction method, this luxurious oil undergoes intricate extraction, which preserves its excellent quality and allows it to deliver maximum benefits. 

    Key benefits: Complexion-boosting, rejuvenating elixirs that tackles blemishes, dryness, dullness, pigmentation, redness and fine-lines.

    Face: simply put a few drops in the palm of your hand then gently massage your face in upward strokes. Use as an oil cleanser by adding a few drops of Rosehip oil to a damp cotton round then work it through your face.

    Body: A couple of drops of oil can be added to any moisturiser for an extra dose of moisture and skin healing benefits. Create your own rejuvenating body scrub by adding 3 tablespoons of Rosehip oil to 2 tablespoons of sugar.

    Hair: Apply a pea sized amount of the oil to the ends of hair and work through for smooth

     

     

    Sea Buckthorn Oil

    • Skin Type: All skin types
    • Ingredients: 100% pure Hippophae rhamnoides
    • Color: Light Orange 
    • Country of Origin: Germany 

    A popular remedy in Ayurvedic and traditional Chinese medicines, Sea Buckthorn oil has been around for centuries. This exquisite oil is brimming with incredible skin-nourishing powers, being loaded with antioxidants and omegas rare omega 7, 3, 6, and 9 makes it highly protective, nourishing, and restorative - perfect for dull, dry, and aging skin. Considering sea buckthorn's stellar nutrient makeup, it's easy to associate the plant's nurturing oils with longer, stronger, and thicker hair strands. Sometimes, nature hands it to you on a silver platter! The formula's intense natural orange-red hue is due to its high carotenoids and lycopene content. Use a tiny amount or dilute with other products for easier application. 

    Key benefits: Full of antioxidants, vitamins and minerals, protects skin from sun damage, cell regeneration, enhances elasticity.

    Face: Rub a few drops over your face or add a few drops to your moisturizer. You can even use it after applying your skin care routine in order to lock in all the moisture. 

    Body: Use it directly on your skin as is, or add a few drops to your favorite body lotion. 

    Hair: Massage your scalp with 8-10 drops of sea buckthorn oil to keep it moisturized and prevent flakiness. Apply a few drops to the tips of the hair to prevent split ends



    Sweet Almond Oil

    Notice: may not be suitable for people with nut allergies

    • Skin Type: Dry, Sensitive, Acne-Prone 
    • Ingredients: 100% pure Prunus dulcis 
    • Color: Clear Yellow 
    • Country of Origin: Morocco 

    Say hello to a beautiful glow! Sweet Almond oil is known to reduce irritation, diminish stretch marks, help with UV damage, and restore the skin's outer barrier. It's the holy grail of oils. Sweet Almond oil is rich in vitamin A, E, and D, which stimulates cell turnover, helps prevent cell damage from harmful UV rays, and promotes hair growth and health. 

    Key benefits: Reduce under-eye puffiness, reduce scars and sun damage, and may help reduce acne. 

    Face: Cleanser: Add a few drops of essential oil to each ounce of almond oil and mix well. Apply the oil mixture to damp skin and rinse with warm water. Moisturizer: wash and dry your skin as usual. Then, gently pat a small amount of almond oil onto your face with your fingertips, and let it absorb into your skin. If you’re using it as a moisturizer, you don’t need to rinse it off. 

    Body: Almond oil soaks in quickly and is a powerful moisturizer. Apply it directly, or add a few drops of essential oils to create a lavish body oil. Beyond moisturizing your skin, almond oil is a great massage oil for reducing and preventing the appearance of stretch marks.

    Hair: Your skin isn’t the only thing that can benefit from almond oil. You can use almond oil as a scalp treatment, to strengthen your hair, smooth frizz, and heal damaged hair.